أناقة بلا حدود تتميز بها قيادة نيسان ماكسيما اليابانية

ها قد واتتك الفرصة وتحقق حلمك بزيارة دبي وقضاء أمتع الأوقات فيها، وهذه الفرصة لا بد أن يسبقها تحضير وتخطيط مسبق حتى يتم استغلال كل دقيقة من الوقت بأفضل شكل وبما يحقق الهدف لمنشود بجعل هذه الرحلة جزء لا يمكن نسيانه من الذاكرة، ومن بين أهم وأبرز الأمور التي يجب التحضير لها هو استئجار سيارة لضمان التنقل في دبي بكل راحة ودون إضاعة الوقت في المواصلات العامة أو ازدحامات الطرق في أوقات الذروة، ولذلك ابدأ رحلتك بزيارة واحد من مكاتب تأجير سيارات دبي الفخمة، وقم بجولتك للبحث عن السيارة التي تليق بمستوى فخامة التواجد في دبي.

أثناء جولة بحثك ستسحرك إحدى السيارات بمظهرها الجريء وتصميمها الرياضي المنحوت بدقة فائقة بحيث تمتزج روعة التصميم الخارجي بأناقة التصميم الداخلي، وستشعر بأن كل لمسة وكل خط يخاطب حواسك، هذه هي سيارة ماكسيما من نيسان، وهي السيارة التي ستلفت الأنظار إليك أثناء تنقلك في شوارع دبي المبهرة، كما أنها ستمنحك كافة ما تبحث عنه في السيارة المرافقة لك في رحلتك، ومن أبرز ما يمكن التطرق إليه من مميزات تجعل ماكسيما تتفوق على ما يُعرض من سيارات للايجار دبي ما يلي:

  • كما ذُكر آنفاً فإن سيارة نيسان ماكسيما تمتلك تصميماً خارجياً رياضياً يليق برحلة شبابية ويُكسبها لمسة إثارة رائعة، وهذا التصميم يشتمل على مشتت هواء رياضي وأربعة مخارج للعادم.
  • تشكل سيارة ماكسيما سيارة رياضية بأربعة أبواب، أي أنها من سيارات السيدان التي تزود راكبيها بالراحة التي يبحثون عنها أثناء التنقل.
  • زود هيكل السيارة الخارجي بمصابيح تعمل بتقنية LED زادت تصميمها روعة ومنحته لمسة عصرية بامتياز.
  • تشتمل مقصورة السيارة على العديد من التقنيات التي تجعل راكب السيارة يتمتع برحلته مهما طالت المسافة أو الوقت، ومن بين ذلك فإنها تشتمل على نظام التنقل الذكي الذي يزود سائق السيارة بمعلومات حول الطقس وحركة المرور بالإضافة للمواقع المختلفة، كما تضم نظام تواصل يمكن المستخدم من تصفح الرسائل حتى دون استخدام اليدين، والعديد العديد من التقنيات والأنظمة الأخرى.
  • أما عن أداء السيارة وقدرتها فهي تعتمد في ذلك على محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر ذو قدرة على توليد طاقة تصل إلى 300 حصان، ويبلغ عزم الدوران حوالي 353 نيوتن. متر.